نضال بدارنة جاي عالناصرة للمرة الخامسة بعرضه " معدتش اعيدها " وجاي يحكيلنا عن المحقق تمير وعن المحامي فريد وكيف لما سحبوه ع "بيت خالته " كان لابس الروب اللميع اللي سرقه من شهر العسل .. بستناكم كوميديا سياسية من العيار الثقيل عن كيف نضال بتعلم من غلطاته .. بس السؤال هل عنجد بتعلم ولا رح يرجع ويعيدها