top of page

اكتشف أحدث إبداعات بيلا حديد وعطور فلوريس لندن - Orabella


أطلقت بيلا حديد مؤخرًا أول عطر من علامتها التجارية الجديدة Orabella، وذلك في خطوة تميز بداية مشوارها في عالم العطور. العطر، الذي يعكس أناقة وفخامة علامة بيلا، يستهدف عشاق العطور الذين يبحثون عن تجربة فريدة وجذابة.

من جهة أخرى، تواصل فلوريس لندن، العلامة العطرية البريطانية التي تأسست في عام 1730 والمعروفة بحصولها على أوامر ملكية، ترسيخ مكانتها في قلوب عشاق العطور. بقائمة عملاء تاريخية تضم شخصيات بارزة مثل ونستون تشرشل ومارلين مونرو، تبيّن العلامة اهتمامها المتزايد بالسوق العربي من خلال تصميم عطور مخصصة تلبي أذواق المنطقة، وكشفت مؤخرًا عن عطر حصري للرجال موجه خصوصًا للشرق الأوسط.




إدوارد بودنهام، مدير العلامة التجارية بفلوريس لندن، أكد في حديثه لصحيفة عرب نيوز على الاتجاه المتزايد نحو العطور الدافئة والمريحة ذات النفحات الغنية مثل الورد والباتشولي وزيت العود الكمبودي الثمين. كما أشار إلى التميز الذي يفصل العطور البريطانية عن نظيراتها الأوروبية، مع التأكيد على خصوصية العطور الشائعة في الخليج بكونها أكثر كثافة.

في سياق تطوير العطور، ذكر بودنهام تفاصيل عن Santal Intense، وهو تحديث لعطر Santal Eau de Toilette الذي أطلق في أوائل القرن الحادي والعشرين. يبرز العطر بمزيجه المعقد الذي يشمل العنبر والخشب ولمسات من الفلفل الأسود والهيل، موفرًا تجربة عطرية تستمر طويلًا وتترك بصمة لا تُنسى.

تحظى فلوريس لندن بشرف استخدام شعار النبالة الملكي بفضل الأوامر الملكية التي تلقتها، مما يعزز مكانتها كمورد رسمي للعائلة المالكة البريطانية ويشير إلى مدى الجودة والتفرد التي تقدمها في كل قطرة عطر.

تابعوا المزيد من التفاصيل وأخبار المشاهير العرب على موقع Eventati.

٢٥ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

コメント


bottom of page