top of page

محاضرة لغة الجسد وأنماط التواصل في القصر الثقافي - رهط

تاريخ التحديث: ٢٤ مايو

قدمت المحاضرة ايناس عويضة بيطار محاضرة "لغة الجسد وأنماط التواصل" لجمهور من الشباب، الصبايا والمهتمين في فضاء لغة الجسد، حيث افتتحت المحاضرة بسلسلة اسئلة موجّهة للجمهور فيها حث فكري للجمهور حول ما ينتظره بالمحاضرة.



فقد شارك في المحاضرة عشرات الشباب والصبايا والمهتمون الذين وصلوا خصيصًا للمشاركة في المحاضرة التفاعلية.

لقد تطرقت ايناس لمركبات التواصل ومدى أهمية وتأثير كل مركب، حركات الجسم وتعابير الوجه، الصوت ومركباته والكلمات، وقد اعتمدت معطيات من أبحاث ودراسات خاصة في الموضوع.


كما تطرقت لأنماط التواصل المبنية على نظام VAK، حيث انها تتوزع ما بين النمط البصري، السمعي والحسي وأشارت لكيفية التعرف على كل نمط وكيفية التعامل مع أصحاب الأنماط المختلفة.


في نهاية اللقاء عبّر الجمهور عن رضاه التام وذلك من خلال التصفيق الحار وتوجه لفيف من المشاركين لتقديم كلمات الشكر والتقدير وطرح الأسئلة والاستفسارات حول المواد التي تم تقديمها في المحاضرة.


كما وتوجّهت المحاضرة ايناس عودة بيطار والسيد محمد بيطار مدير مؤسسة ثقافات وأكثر بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إتاحة المحاضرة للمجتمع الرهطاوي وقد خصوا بالذكر السيد فؤاد الزيادنة مدير المركز الثقافي، السيد سليمان أبو مديغم مدير القصر الثقافي، السيد مرعي الكتناني مدير وحدة الثقافة والسيد سمير الأفنيش سكرتير القصر الثقافي.




٩٣ مشاهدةتعليق واحد (١)

أحدث منشورات

عرض الكل

1 comentario


جميل جدا

Me gusta
bottom of page